Share this post

Posted by: admin Comments: 0 0

استقبل محافظ الحناكية الأستاذ مبارك بن عطا الله المورقي، بمكتبه بمقر المحافظة، المدير التنفيذي لجمعية المدينة للتوحد تمكن.

ونوه “المورقي” إلى ما تحظى به الجمعيات الخيرية من دعم سخي ورعاية واهتمام من القيادة الرشيدة، أيدها الله ، واستمع المورقي لشرح عن إنجازات الجمعية، وإلى ما تقدمة من برامج تأهيلية وعلاجية للأطفال من ذوي اضطراب طيف التوحد .

كما اطلع المحافظ على تقرير الجمعية خلال العام 1444هـ، ، وما تحقق للجمعية من إنجازات كان أبرزها حصول 17 أخصائية من الكوادر الوطنية على البورد الأمريكي، وأثنى المورقي على دور الجمعية في توفير الرعاية الشاملة والدعم اللازم لذوي اضطراب طيف التوحد، معبراً عن تقديره وامتنانه للجهود المبذولة من قبل الجمعية، موكداً على أهمية التعاون المشترك بين الجهات المعنية لتحقيق طموحات المستفيدين و أسرهم.

من جانبه عبر الدكتور عادل بن ماهل العوفي، المدير التنفيذي لجمعية المدينة للتوحد، عن شكره وتقديره للدعم الذي تحظى به الجمعية من قبل المحافظة، مؤكداً على أهمية التعاون المستمر لتحقيق الإستدامة وتقديم خدمات متميزة للمستفيدين من ذوي التوحد.

يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي تجريها جمعية المدينة للتوحد تمكن مع مختلف القطاعات بهدف تعزيز التعاون والتنسيق في خدمة المستفيدين وأسرهم وتحسين جودة الرعاية التأهيلية والعلاجية المقدمة.

للتواصل خارج أوقات العمل الرسمي